عرب وعالم / بالبلدي

نجاح متواصل.. تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net كرمت الفنانة أمس من مهرجان الفضائيات العريية كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، واقيمت فعاليات المهرجان في دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من والوطن العربي.

ff3e3a01c3.jpg
50a9ca3e4f.jpg
611.jpeg

وهذه الجائزة التي حصدتها الفنانة وفاء عامر هي الجائزة الخامسة التي حصلت عليها خلال عام2024، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، ومهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز.

 

ابطال حق عرب 

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي،بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا