الارشيف / فن / احداث نت

ياسمين عز تفجر مفاجأة: "أنا في طريقي للجواز"!

السبت ، 27 يوليو 2024 الساعة 07:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تصدر اسم الإعلامية المصرية ياسمين عز، محركات البحث الشهير بشكل كبير للغاية، وذلك بعد حديثها عن سر الزواج الناجح من وجهة نظرها، مؤكدة أنها ستنفذها عندما تتزوج قريبًا.

وردت ياسمين عز، على سؤال متصلة في برنامجها كلام الناس، المذاع عبر شاشة قناة MBC ، عن سر نجاح الزواج، قائلة: أنا هقولك بشكل عام لأني في الطريق للجواز، وأنا شايفة من تجربة أهلي، إن الست عمود البيت والست بذكائها وحكمتها وعقلها واحتوائها وقدرتها على استيعاب الأمور مع الرجل وتقبل اختلافه، والموضوع اللي مش محتاج من الست أنها تتخانق مع جوزها بلاش تتخانق، الرجل كائن لا يعبر ولا رغاي، الست تكون صبورة وتدلعه ولو شايفين أن اللي بقوله تفاهة لن تفلحوا مع الرجل، أنك تدلعي الرجل صنعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

آسر ياسين يتعاقد على بطولة فيلم "إن غاب القط"

"أنا ما بكذب على حدا".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر أغسطس القادم ويثير رعب الجمهور!

الفنان شادي شامل يثير الجدل: "بحب جسمي وعملت بوتكس عشان لازم شكلي يكون حلو"

زوجة الفنان محمود بشير تستغيث بعد تدهور حالته الصحية!

"اقترب موعد الكارثة الحقيقية".. العراف ميشال حايك يرعب الجمهور ويكشف ماسيحدث في شهر اغسطس القادم!

بعد تعاونهما في فيلم عصابة الماكس.. حسام سليمان يكشف رأيه في أحمد فهمي؟!

"عقارب الساعة ستتوقف".. التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع!

اقترب جداً موعد انقطاع شبكة الإنترنت: ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها الذي كذبه الجميع وتفجر مفاجأة

سميرة سعيد تخضع لعمليات تجميل وتفاجئ الجمهور بشكلها الجديد!

تطلقت منه لهذا السبب المحرج.. وأخيرا انكشف سر طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي!

وواصلت ياسمين عز: لو فيه واحدة خرساء اتجوزت هتلاقوا أن الشكاوي من اللسان الطويل والرد خلصت، متقوليش أنا طيبة واللي في قلبي على لساني، لأ متقوليش اللي في قلبك قدام جوزك.

كما أوضحت ياسمين عز، أنها لا تقبل أن يدخل زوجها في علاقة مع امرأة أخرى، قائلة: عمري ما قولت لو جوزك في علاقة مع واحدة متزعليش ده محبوب، أنا مقبلش أن جوزي يكون في علاقة مع واحدة، ولكن أفرح لما يكون محبوب.

ووجهت ياسمين عز، نصيحة للسيدات: قائلة: بمناسبة الصيف اللي إحنا فيه، ووقف تخفيف الأحمال، مش ناوية تخففي على الراجل اللي جنبك ده؟ حتة البسبوسة اللي جنبك، قولي له شكلك وشعرك وطولك حلو، دلعي الراجل هو مبتدلعش ومسكين، قولي له أنت راجل بروماكس.

وواصلت: أحمالك هتخف لما تخففي أحمال جوزك، هتعيشي سعادة وهتروح الأحمال وهتحققي الأحلام، أول ما الأحمال بتخف الأحلام بتتحق، وحياتكم هتمشي لـ قدام.

واختتمت ياسمين عز: كل واحدة معاها راجلها تخاف عليه وتمسك فيه، لو شاريكي وبيحبك وجوزك تحملي علشان خاطره، مش هتلاقي زيه وهتندمي يوم لا ينفع الندم، دايمًا بيقولوا خدوا النصيحة من امرأة سعيدة، وأنا سعيدة واسمعي كلامي أنا عايزة مصلحتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا