الارشيف / فن / اليوم السابع

يواصل تجاهل واقعة صفع شاب بفيديو مع ابنة

شارك الفنان متابعيه في أحدث ظهور له بعد واقعة صفع معجب له خلال تم تداوله بصورة كبيرة، وذلك بصحبة ابنة ورامي رضوان، بالإضافة إلى بنت المخرج كريم السبكي وأولاد خالد السبكى حسب تعليق محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام.

 

وذلك بعدما تجاهل الفنان محمد رمضان صفعه لشاب صغير، ونشر فيديو على حسابه لالتفاف الجمهور حوله، لما بدر منه تجاه شاب صغير، حيث انتشر فى الساعات الماضية فيديو للنجم محمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي، وهو يتشاجر مع شاب يبدو أنه التقط فيديو غير لائق لـ محمد رمضان الذى اندفع ناحية هذا الشاب وهو يصرخ: "طلّع الموبايل" ثم صفع الشاب على وجهه، ليرد الشاب هو الآخر بصفع محمد رمضان أمام الجمهور الذى التف حولهما.

يُذكر أن محمد رمضان طرح خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة "بمزاجي" على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "" والتى اعتمد فيها محمد رمضان على الرسوم المتحركة، حيث لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.

وكان النجم محمد رمضان قد أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن قدم آخر أعماله الدرامية "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان ، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا