الارشيف / فن / احداث نت

رضوى الشربيني تفجر مفاجأة عن المتسبب في أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.. وما قالته كان صادماً!

الاثنين ، 08 يوليو 2024 الساعة 10:55 (نادين أحمد/ أحداث نت)

بعد الازمة الأخيرة للفنانة شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب، عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن ندمها الشديد خاصة مع قرارها بعدم التدخل فى شئون المطربة وان تكتفي بمتابعة ما يحدث من تطورات فقط.

وأضافت الإعلامية رضوي الشربينى من خلال عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ، إنها تابعت تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال شيرين عبدالوهاب وأنه لم يقم بالنصب عليها وأنه أنقذ ابنتها منها، مشددة على أنها بصفتها واحدة من الجمهور لها الحق فى توجيه الأسئلة له أيضا قائلة :" بأى صفة بتتكلم عن شيرين .. لا انت جوزها ولا خطيبها ولا اخوها ولا ابوها ولا انت حد .. فأنت بأنهي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها ؟!".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور صادم لـ أحمد سعد مما جعله يثير الجدل بين المتابعين..!

"الفضيحة هزت جميع القنوات الاعلامية".. أجمل مذيعة تستضيف شاب سعودي "وسيم".. وماحدث بعد البرنامج بخمس دقائق صدم الملايين!

"شفتها ضعيفة وصعبت عليّا".. خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بسبب إنتشار التقرير الطبي لها بعد شجارها مع حسام حبيب..!

"دلوقتي دايس بنزين على الآخر".. هشام عاشور يتحدث عن إمكانياته الفنية خلال فترة زواجه من نيللي كريم

"لن تذوقوا طعم النوم بعد اليوم حلت الكارثة".. كلام ليلى عبد اللطيف الأخير يصدم الجمهور في الوطن العربي!

محمد رمضان يثير الجدل بعد صفعه لشاب في الساحل الشمالي..!

الحكم بالإعدام شنقاً على زوج المذيعة شيماء جمال الذي قام بقتلها هو وشريكه..!

مافيش راحة بعد اليوم.. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع مخيف وخطير وعلى الجميع الاستعداد!

بعد أن تشاجر مع الفنان محمد رمضان.. صاحب واقعة الصفع يكشف تفاصيل ما حدث: كنت لازم آخد حقي

وتابعت قائلة :"اومال قفشت على اخوها ليه لما راح أنقذها ودخلها المستشفي على الأقل اخوها لما دخلها المستشفي مشوفناش وشها فيه دم ولا عينها مورمة؟! .. فإذا كنت انت مدي نفسك المبرر فأخوها أولي بيها".

واستطردت الإعلامية رضوي الشربينى خلال البث المباشر، مستنكرة صفة وجود المطرب حسام حبيب معها فى الاستديو أو بجانبها، خاصة بعد المقطع الصوتي الذي قام بنشره ينهىء خلاله المطربة شيرين عبد الوهاب بخطبتها وأنه سيقدم لها أغنية جديدة بهذه المناسبة، متسائلة :" انت وكلت نفسك المتحدث الرسمي ليها بصفتك ايه وفين خطيبها من الوضع دة ولا مفيش خطيبها اصلا ".

وتابعت قائلة :" الفويسات بيتم تسريبها من تليفونك وانت مش عارف، وشيرين هى اللى بطحت نفسها وانت مالكش لى صلة، انت الملاك الحارس فى حياة شيرين وهى الشيطان ؟!، مشيرة إلى أن العلاقة التى تجمعهما لا يمت للحب بصلة لأن الحب إذا تعلق بالتنازلات يتحول الى مصلحة.

وتابعت الإعلامية رضوي الشربينى تساؤلاتها عن كيفية تدبير حسام حبيب أمور حياته المادية والمعيشية منذ 5 سنوات بعد زواجه من المطربة شيرين عبدالوهاب؛ لاسيما وأنه لا يقدم أعمال غنائية جديدة الجمهور أو حفلات سواء داخل أو خارجها، وتسبب فى خسارة شيرين عبد الوهاب لأمها وعائلتها وتوشك على خسارة بناتها، بالإضافة لعملها مع شركة روتانا بعقد مجزي للغاية، فضلا عن تأجيل عدد كبير من حفلاتها.

واستنكرت رضوي الشربينى ما قام حسام حبيب من تصوير لشيرين عبدالوهاب داخل الاستديو وهى فى حالة انهيار، قائلة :" انت بتصورها ليه احتياطى يعنى ؟!، ناوي على ايه اكتر من كدة الست خلصت ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا