الارشيف / فن / سيدتى

أبرز المطربات اللواتي تناولن العلاقات "التوكسيك" بأغانيهن

خلال الفترة الأخيرة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبحياتنا بشكل عام مصطلح العلاقة التوكسيك وهي المقصود بها العلاقة السامة بين طرفين، سواء كانت علاقة عاطفية بين رجل وامرأة أو بين الأصدقاء والعائلات.
وبحسب الكثير من الآراء التي ترى أن الفن هو تعبير عما يدور حولنا بشكل أو بآخر، فجاء معنى ووصف العلاقة التوكسيك مصدر إلهام للعديد من الأعمال الفنية سواء بالسينما أو الغناء، ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز المُطربات اللواتي قدمن العديد من الأغاني التي وصفت العلاقات السامة "التوكسيك".

أنغام

تعد المُطربة أنغام من أبرز الفنانات اللواتي حققن شهرة كبيرة لدى الجمهور في الوطن العربي، ودوماً ما تشتهر أغاني المُطربة أنغام بأنها تُعبر عن الحالات العاطفية ما بين الرومانسية والفقد وأيضاً قدمت عدداً من الأغاني التي وصفت من خلالها العلاقات التوكسيك.
ومن أبرز الأغاني التي قدمتها الفنانة أنغام ووصفت بها العلاقات السامة هي أغنية "أكتبلك تعهد" والتي صدرت ضمن ألبوم "أحلام بريئة"، وجاءت الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد وألحان إيهاب عبد الواحد، وأيضاً أغنية "بتحبها ولا" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان رياض الهمشري.

سميرة سعيد

كما تعد الفنانة سميرة سعيد من أشهر الفنانات التي قدمت العديد من الأغاني التي وصفت من خلالها العلاقات العاطفية السامة – التوكسيك، ومن أبرز تلك الأغاني "أنا كتير عليك" والتي جاءت من كلمات نادر عبد الله ومن ألحان محمد يحيى، وأيضاً أغنية "حب ميئوس منه" والتي جاءت من كلمات نادر عبد الله ومن ألحان محمد يحيى.

أصالة

كما قدمت المُطربة السورية أصالة نصري العديد من الأغاني التي تناولت العلاقة التوكسيك، ومن أبرزها أغنية "فوق" والتي أصدرتها العام الماضي، وجاءت الأغنية من كلمات عمر عبده علي ومن ألحان عمرو الشاذلي وأيضاً أغنية "اتفرج على نفسك".

شيرين عبد الوهاب

كما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً وتناولت العلاقات التوكسيك، ومن أبرزها أغنية "القماص"، "خاينين" وأغنية "ما بتفرحش" والتي قدمتها ببدايات مشوارها الفني، وجاءت من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا