فن / ليالينا

تكهنات حول هوية خطيبة اليوتيوبر الإماراتي خالد العامري

أثار اليوتيوبر الإماراتي، خالد العامري، جدلاً كبيراً بعد أن أعلن خطبته في منشور لم يظهر فيه سوى خاتمين، وهو ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشعران بالفضول الشديد حول هوية خطيبة اليوتيوبر، خاصة أنه واحد من أكثر نجوم السوشيال ميديا المحبوبين في .

من هي خطيبة خالد العامري؟

وترددت بعض التكهنات حول هوية خطيبة خالد العامري، واعتقد البعض أنها الممثلة جنوب الهندية سونينا، التي نشرت صورة لها وهي تمسك يد رجل

تعد سونينا ممثلة من جنوب الهند بدأت مسيرتها بفيلم التيلجو "Kumar vs Kumari" في عام 2005، ولكنها صعدت إلى الشهرة مع أول ظهور لها في السينما التاميلية بفيلم "Kadhalil Vizhunthen" في عام 2008. وحظي سونينا"Neerparavai" لعام 2012 بإشادة نقدية، وترشح  لجائزة فيلمفير لأفضل ممثلة، عن هذا الفيلم.

تمتلك الفنانة الهندية سونينا ما يقرب من ربع مليون متابع عبر إنستغرام، وكان أخر مشاركة لها في فيلم في فيلم "Inspector Rishi" الذي تم إصداره على أمازون برايم.

وربط الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين إعلان خالد العامري خطبته، وبين منشور سونينا وهي تمسك بيد رجل، إلا أنه على الرغم من الشائعات التي ربطت بين الطرفين، إلا أن أياً منهما لم ينف أو يؤكد تلك الشائعات حتى الآن.

كان خالد متزوجاً سابقاً من السيدة "سلامة محمد"، التي كان يقوم معها بشكل روتيني بإنشاء محتوى ينتشر على نطاق واسع، إلا أنها أعلنت قبل فترة الانفصال عنه.

خالد هو خريج جامعة ستانفورد ولديه ولدان مع سلامة، خبيرة التجميل، التي أحدث انفصالهما صدمة للملايين من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحدثت سلامة مؤخراً عن طلاقها من خالد العامري في برنامج تلفزيوني، موضحة أن الأمر تم رسمياً في 13 فبراير، واكتفت بالتوضيح قائلة: "أحيانًا يكون رحيمًا". وأكدت أنها تحتفظ "بعلاقة رائعة مع زوجها السابق". وقالت "أدعو له بالحب والسعادة".

كان خالد يزور الهند بشكل متكرر لإنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أجرى مؤخراً مقابلة مع نجم السينما المالايالامية ماموتي.

خطبة اليوتيوبر الإماراتي خالد العامري

يذكر أن خالد العامري فاجأ متابعيه بالإعلان عن خطبته من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، وذلك بصورة باللونين الأبيض والأسود ظهر فيها يد فتاة ويده، وترتدي في إصبعها خاتماً للخطبة.

واكتفى خالد العامري بنص مقتضب كتب فيه "الحمد لله"، لتنهال عليه التهاني من متابعيه متمنين له ولعروسه التوفيق، وتسأل البعض عن موعد الزفاف، وفي الوقت ذاته ركزت بعض التعليقات على علاقة اليوتيوبر الإماراتي بزوجته السابقة سلامة محمد، وعلاقته بأبنائه خليفة وعبد الله.

وطوال الفترة الماضية لم يلمح خالد العامري عن وجود فتاة جديدة في حياته، وحرص على الاحتفاظ بعلاقته بها بعيداً عن الأضواء دون التطرق إلى الحديث عن الأمر أو ذكر موعد الزواج وهل يخطط إلى إقامة حفل بسيط يجمع فقط الأسرة والأصدقاء المقربين أم أنه سيكون هناك زفاف كبير.

وانتظر البعض الرد من زوجة خالد العامري، سلامة محمد، على الإعلان عن خطبة زوجها السابق، خاصة أنهما كانا من أكثر الثنائيات المحبوبة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر الكثير من مقاطع الفيديو التي تحدثا فيها عن حياتهم الزوجية، والتي تضمنت الكثير من الكوميديا من حياتهم اليومية وجوانب كثير من حياتهم، بالإضافة إلى إطلالتها اليومية التي شكلت مصدر إلهام للكثير من متابعيهم.

من هو خالد العامري؟

يعتبر خالد العامري يوتيوبر ينشئ محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وعمل صحفي حتى عام 2017، وحصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد الأمريكية عام 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا