الارشيف / فن / سيدتى

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز معا لأول مرة في ومسرحية برعاية هيئة الترفيه

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن عدة مفاجآت في التعاون مع الفنان أحمد حلمي برعاية هيئة الترفيه ، وصندوق بيج تايم، حيث تم الاتفاق على مشاركة حلمي لأول مرة مع النجم بطولة "الأخوات" كما تقرر إنتاج أول مسرحية من بطولتهما المشتركة ستعرض في ومصر وعواصم العالم، ولأول مرة بدأت مفوضات جدية لإنتاج أول فيلم من بطولة حلمي وزوجته منى زكي.

وأشار المستشار تركي آل الشيخ في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" تم تصويرها في لندن بحضور أحمد حلمي وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والمخرج محمد الملا والموسيقار هشام نزيه وعدد كبير من المعنيين بصناعة الترفيه العربي، أن النجمان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز سيقدما في فيلم "الأخوات" تجربة فنية جديدة تتنوع ما بين الكوميديا والدراما، وبتوقيع المخرج العالمي جاي ريتشي صاحب أضخم إنتاجات هوليوود الذي من أبرزها aladdin وsnatch وسلسلة Sherlock Holmes.

وسيكون تصوير مشاهد فيلم الأخوات لــ حلمي وكريم عبد العزيز ما بين والمملكة العربية السعودية وسيبصر الفيلم النور خلال الأشهر القليلة المقبلة.

أحمد حلمي يقدم 5 اعمال فنية برعاية بيج تايم

أشار أحمد حلمي إلى الاتفاق على تقديم 5 أعمال جديدة تتنوع ما بين 4 أفلام ومسرحية خلال عامي 2025 و2026، ومن أهم تلك الأعمال هي فيلم "النونو"، وفيلم "لسه حتة" وعمل يجمعه وزوجته النجمة منى زكى، إضافةً إلى مسرحية كوميدية رفقة كريم عبدالعزيز سيتم عرضها بالرياض والمسارح المصرية.

تابعي المزيد: بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام

أضاف أحمد حلمي: الفنان هدفه الوصول لأكبر قدر من الجمهور أيا كانت الجنسية التي نتوجه إليها، وعندما يتاح لي فرصة الوصول لقاعدة أكبر أعم وأشمل أوصل فيها رسالة عامة لكل البشر فهذا أمر يسعدني وأفتخر بها.

أحمد حلمي: رسالة السعودية هي توحيد الفن العربي

وتابع أحمد حلمي: "رسالة السعودية الفنية التي يرعاها تركي آل الشيخ في مكنونها رسالة اتحاد، إحنا في اتحاد عربي على شاكلة الاتحاد الأوروبي".

وأضاف: الفن السلاح الحقيقي اللي بنعبر فيه عن نفسنا ويظهرنا متحدين كعرب، وهناك استفادة شخصية ليا كفنان لما يتاح ليا عمل كبير وضخم يتمثل في الإنتاج والفكرة والتسويق والتوزيع والرعاة، زي ما شوفنا في تجربة ولاد رزق بأن التسويق والإنتاج أعطى للعمل قيمة الكبيرة، ودى طبعا بتبقى كبير للفنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا