حوادث / الطريق

الداخلية تكشف أسرار إخراج جثث من مقابر بالقليوبيةاليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 12:13 مـ

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية،اليوم السبت، ملابسات إخراج جثث من داخل مقابر بالقليوبية، وضبطت التربى ونجله.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "" يتضمن قيام أحد الأشخاص ويعاونه آخر بالحفر في إحدى المقابر بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية وانتشال بعض الرفات.

وبالفحص أمكن تحديدهما وضبطهما، واتضح أنهما عامل بمقابر الصدقة ونجله وبمواجهتهما اعترف الأول بالاشتراك مع نجله في تنظيف مقابر الصدقة ونُقل بعض العظام إلى العين المجاورة لها المخصصة لتجميع الرفات، لتزاحم المقبرة، تمهيدًا لاستقبال حالة وفاة جديدة بذات المقبرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو مرعب بالقليوبية

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو مرعب لشخص يخرج جثث بالأكفان من داخل قبور، في مقبرة بمنطقة الخانكة بالقليوبية.


يظهر الفيديو شخصا ينبش القبور ويخرج الموتى بطريقة مهينة، وبالقرب منه يقف أخرون يذهب إليهم أحيانا ثم يعود لاستكمال الحفر، وهناك من هم خلف الكاميرا ليصور المشهد الذي انتشر بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال شهود عيان، إن هذا الشخص هو تربي المقابر، مدعين أن عدد من طلاب إحدى المدارس القريبة من المقابر هم من صوروا الفيديو في أثناء تنظيف التربي لأحد القبور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا