حوادث / خبرك نت

في “خناقة المول”.. تأجيل محاكمة إمام عاشور لـ12 أكتوبر


06:08 م


السبت 05 أكتوبر 2024

كتب – صابر المحلاوي وأحمد عادل:

أجلت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي أمام عاشور، في اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لجلسة 12 أكتوبر؛ لاتخاذ اجراءات الادعاء المدني.

وشهدت جلسة اليوم تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على أمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالتعدي بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وقال فايز دفاع المجني عليه، لـ”مصراوي”، إن موكله “عبدالله ” فرد الأمن شعر بالخوف من ضياع حقه، وأخبره أن “أمام عاشور مش فوق القانون، وإحنا في دولة قانون.

كان إمام عاشور لاعب النادي الأهلي روى تفاصيل ما حدث في “خناقة المول” خلال استجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان.

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وحول الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول، قال إمام…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا