حوادث / خبرك نت

حكاية “مينا” مع لصوص الزاوية.. قصة ممرض المنيا تشعل السوشيال


04:47 م


الجمعة 04 أكتوبر 2024

كتب ـ يونس:

في رحلة ولت على غير رجعة؛ قصد “مينا ” قاهرة المُعز، عقب إعلان رأه عبر”فسيبوك” على أمل أن يجد فرصة مناسبة عقب تخرجه من معهد فني صحي بالمنيا، لكن كان في انتظار ابن العقدين واقع مأساوي كان أكثر حدة عما قبله. “قالي يا خالي أنا جايلي شغال في القاهرة.. و انا جايلك”.

قبل نحو 5 ليالٍ، وجد “مينا موسي” فرصة عمل مناسبة (رعاية مريض) في القاهرة عبر منشور على “” بأجر كبير، لم يتطرق ابن العقدين على أي تفاصيل بشان الإعلان، ترك عمله كممرض داخل حِضانة أطفال بعدما أمتهن العمل الطبي، عقب تخرجه من معهد فني صحي بالمنيا، قصد “مينا” قاهرة المعز في رحلة لا يعلم مصيرها.

مع بزوغ فجر الأحد، وصل قطار الصعيد محطته الأخيرة القاهرة؛ معها “مينا” خاله “جميل” قبل أن يذهب إلى الشخصين اللذين وفر له العمل ـ أصحاب الإعلان ـ “جه ريح ساعتين عندي ومشي”، التاسعة صباحًا تواصل الممرض عبر “واتساب” مع الزبائن، حينها أرسل له أحدهما لوكيشن في منطقة الزاوية، في همة وصل “مينا” أحد شوارع حي الزاوية الحمراء الشعبي وتقابلا مع صاحبي الإعلان.

في محاولة من اللصوص لإتمام عملية الخطف على أكمل وجه اصطحباه “مينا” إلى شقة تبعد عن أنظار الجميع بحجة ضيافته، داخل شقة ضيقة انتظر الممرض نحو ساعات،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا