حوادث / الطريق

فتاة ليل تسرق موظف بشركة بترول بعد قضاء سهرة حمراءاليوم الجمعة، 4 أكتوبر 2024 12:58 مـ

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات سرقة موظف بشركة بترول بمدينة 6 أكتوبر بعدما نصبت له فتاة ليل "فخ" بحجة قضاء سهرة حمراء حيث خرج عليه مسلحان واستوليا على أمواله ومتعلقاته تحت تهديد السلاح.

وأشارت التحقيقات الى ان بداية الواقعة كان بإشارة وردت الى مديرية امن الجيزة من قسم شرطة أكتوبر بإبلاغ موظف بشركة بترول بتعرضه للسرقة بالإكراه بعد خداع فتاة له واستدراجه لمنطقة نائية، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة اجراء التحريات اللازمة حول الواقعة والوقوف على ملابساتها.

كشفت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر ان موظف بشركة بترول تعرف على فتاة ليل واتفق معها على قضاء سهرة حمراء وحددا موعدا ومكانا للقاء، وفور ذهاب المتهم الى المكان المحدد التقى بالفتاة ثم فوجئ بشخصين يحملان أسلحة بيضاء يجبرانه على تسليمهما كل متعلقاته الشخصية واستوليا على مبلغ مالي وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

توصلت التحريات الى ان الفتاة تبلغ من العمر 25 عاما وشهرتها "زيزي" أوهمت المجني عليه بقضاء سهرة حمراء من اجل استدراجه وتنفيذ باقي المتهمين للجريمة، القي القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا