حوادث / خبرك نت

جريمة المناشي..”أبو سليم” الشهم مات مدافعًا عن بنات ابن عمه


08:42 م


الخميس 03 أكتوبر 2024

كتب ـ يونس:
قررت غرفة مشورة بمحكمة شمال الجيزة، إستمرار حبس صاحب محل بقالة و2 آخرين 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل “كريم.ر” وطعن عمه حال دفاعه عن نبات عمه إثر اقتحام أحد المتهمين منزلهم للتعدي عليهن بسبب خلاف على علبة عصير مع شقيقهن “محمود” ليلة .
كما استعجل النيابة تقرير الطب الشرعى الموقع على جثمان المجني عليه” كريم رفعت”، لبيان أسباب الوفاة وكشف ملابسات الجريمة وما جري فيها، بينما كفلت رجال مباحث قسم منشاة القناطر بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين.
ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتهامع المتهمين الثلاثة، تهمة قتل المجني عليه “كريم.ر” عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا النية والعزم المبين على قتله، وحيازة أسلحة بيضاء “سنج” للتعدي على المجني عليه وعائلته حال دفاعهم عن بنات عمهم إثر مشاجرة.
والد المجني عليه “رفعت” باستجوابه أمام جهات التحقيق، اتهم “محمد أبوزيد” ـ صاحب محل بقاله ـ وشقيقه وآخرين، بإنهم تعدوا على نجله “كريم” بالأسلحة البيضاء “كزلك” حال دفاعه عن نجله ابن عمه “محمود”، عقب صعود المتهمين المنزل والتعدي عليهم بالأسلحة البيضاء
وأضاف “رفعت” في أقواله، أن نجله “كريم” دلف لمنزل ابن عمه حال سماعه صوت صراخ عال بينما تفاجىء بجارهم “محمد”…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا