حوادث / اليوم السابع

"حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع".. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق

كتب محمود عبد الراضي

الخميس، 03 أكتوبر 2024 01:00 ص

اعترف سائق سيارة ميكروباص، بمضايقة سيدة أثناء ركوبها معه السيارة لتوصيلها مدينة الشروق بالقاهرة، ولم يدري أن الأمر سينتهي بالقبض عليه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه بعد نزول الركاب وبقيت السيدة بمفردها لاستكمال الرحلة لنهاية الخط حاول التحرش بها، لكنه فوجىء بها تفتح الباب وتقفز من السيارة أثناء سيرها مما أدى لإصابتها بكسر في قدمها.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى"، وبالإنتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش وقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ،وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا