حوادث / خبرك نت

مذبحة ترعة زنين .. “هنا” اتقتلت في نهاية أول أسبوع دراسة ببو


12:23 ص


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

كتب ـ يونس:

الثانية عشر؛ دق جرس الحصة الأخيرة مُعلننا نهاية الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد؛ معها ودعت “هنا فرج”(طالبة بالصف الثاني الإعدادي) صديقاتها على باب المدرسة، بينما انتظرت خروج توأمها “محمد” للعودة سويًا إلى منزلهما، لكن كان في انتظارها واقع مأساوي، إذ قتلها جارها “م” وعائلته طعنًا في البطن والرقبة بعدما كال والدتها بسكين ووالدها بسجنة إثرتجديد الخلاف بينهما قبل مغيب شمس الخميس الماضي.”كان أي حد يجي يحوش عننا بيضربوا بالسنج”.

بكل حماس و كأي طفلة في سنها، خرجت “هنا” مع والدها في أول يوم دراسة “رحت وصلتها المدرس قبل ما أروح شغلي”، بعدما اختارت زيها المخصص وحقيبتها ومستلزمات الدراسة، لكن كان ينقصها شئ “قالت لي يابابا أنا ناقص طرحة!”، لم يبخل ابن الأربيعن عاًما على ابنته الوحيده في أي شئ “راحت شارع 10 واشترت هي وزمايلها كل اللي ينقصها” مازحًا أياها ” بقول لها يا هنا ملقتيش غير البلس الأسود اللي تجبيه.. قالت لي أنا نفسي فيه .. كانت حاسه”.

“فرج” الذي يعمل ترزي في ورشة صغيرة بمنطقة بولاق الدكرور، أصيب قبل نحو 3 سنوات بجلطة في المخ عقب وفاة ابنته الأولي “ندا” بعد معاناة دامت نحو 5 سنوات مع المرض، حينها قرر جاره “ح” الذي يعمل في منحه كل شهر مبلغ زهيد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا