حوادث / الطريق

عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرجاليوم الإثنين، 30 سبتمبر 2024 05:07 مـ

تعدى عاطلان على حلاق، مساء اليوم الاثنين بعد نشوب مشاجرة بينهما، فى منطقة المرج ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق 26 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني، إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال وسؤال كلاً من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهما عاطلان يقيمان بدائرة القسم، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها، إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفي والمشكو في حقه الثاني، لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

ونجح ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المشكو في حقه الثاني، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا