الارشيف / مصر اليوم / الطريق

رئيس مركز دير مواس بالمنيا يترأس حملات تفتيشية و تموينيةاليوم الإثنين، 30 سبتمبر 2024 08:51 مـ

تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، جنوب المنيا، والدكتور أبو الدهب عبد العظيم مدير إدارة تموين ديرمواس، اليوم الاثنين، عدد من محلات الجملة والتجزئة و المنافذ المشاركة في المبادرة الرئاسية لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، والبالغ عددها 32 منفذ ومحل بالمدينة والمركز، حيث شدد رئيس المركز على تلك المنافذ بوضع قائمة أسعار في أماكن ظاهرة للمواطنين، وتكثيف المرور والرقابة التموينية والمتابعة المستمرة لضمان عدم التلاعب بالأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية واللحوم

كما كلف رئيس المركز رؤساء القرى بالتنسيق مع مكاتب بالوحدات المحلية بالمرور والمتابعة الدورية للمحلات التجارية المشاركة في المبادرة الرئاسية لتخفيض الأسعار.

حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق فى ديرمواس بالمنيا


حيث نفذ الدكتور رجب قياتي رئيس المركز يرافقه الدكتور أبو الدهب عبد العظيم مدير إدارة تموين ديرمواس بحملة تموينية على أسواق الخضار والفواكه بديرمواس وذلك للتأكد من الإلتزام بالأسعار المعلنة وضمان عدم احتكار السلع.

يأتى ذلك، في ضوء توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية، وتكثيف المرور والرقابة على الأسواق لضبط الأسواق.

أسفرت الحملة، عن تحرير عدد 7 محاضر عدم إعلان أسعار وعدم حمل شهادة صحية، مشدداً على تكثيف المرور والرقابة على الأسواق لضمان الإلتزام بالأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.