حوادث / اليوم السابع

إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بالوادى الجديد

الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

الأحد، 22 سبتمبر 2024 07:22 م

أُصيب 11 شخصًا في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وسيارة نقل على أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم لميكروباص أجرة بالطريق الواصل بين قرية "الموشية" ومدينة "موط" في مركز الداخلة.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من محمد إسماعيل سبع، 50 سنة، محمد سيد، 53 سنة، إبراهيم أحمد سيد، 58 سنة، سها شوقي حنفي، 20 سنة، يوسف مهدي محمد، 16 سنة، إمام، 20 سنة، بلال محمد خضر، 27 سنة، حنان يوسف محمد، 31 سنة، إسلام محمد سعد، 25 سنة، مريم عطية سليمان، 49 سنة، محمد محمد أحمد، 19 سنة .

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج المناسب، وتحرر محضر بالحادث واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا