حوادث / خبرك نت

بعد بلاغ من فتاة.. القبض على صلاح التيجاني بتهمة التحرش


02:52 ص


الجمعة 20 سبتمبر 2024

كتب – محمد الصاوي:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الجيزة، القبض على الشيخ صلاح التيجاني، بعد اتهام فتاة له بالتحرش بها. ومن المقرر عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه في هذه القضية خلال ساعات.

وتقدم المحامي عمرو عبدالسلام، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الشيخ الصوفي صلاح الدين التيجاني، لاستغلاله الدين الإسلامي في الترويج لأفكاره المتطرفة والمغلوطة على الجماهير، بقصد إثارة الفتنة بين أطياف المجتمع وزعزعة عقيدته الوسطية.

وقال المحامي في بلاغه، إن صلاح الدين التيجاني أسس جماعة دينية على خلاف أحكام القانون بقصد نشر المذهب الشيعي في أطلق عليها “الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة “، وأنشأ مقرًا لقيادة تلك الجماعة بحي إمبابة بمحافظة الجيزة أُطلق عليه “الزاوية التيجانية” ومنذ قيام المبلغ ضده بتأسيس تلك الجماعة الدينية وقد عكف على بث ونشر أفكاره المغلوطة والمتطرفة تحت ستار الدين، من خلال إنشائه موقع إلكتروني رسمي.

وأوضح المحامي في بلاغه، أن كل ذلك أتى تحت مسمي (سماحة الامام صلاح الدين التيجاني) ومن خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث وإذاعة الدروس والخطب والندوات العامة المرئية والصوتية وعرضها على الجمهور، فضلًا عن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا