حوادث / خبرك نت

“تحسس جسدها وانهال عليها ضربا”.. لماذا عاقبت الجنايات “سائق


10:30 م


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كتب ـ يونس:

أودعت محكمة جنايات جنوب القاهرة، حيثيات حُكمها فى القضية التى حملت رقم 2776 لسنة 2024 جنايات قسم ثان مدينة نصر والمقيدة برقم 1008 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة والمُدان فيها “حسين .أ” بالسجن المُشدد 15 عامًا في واقعة خطف “فتاة التجمع” بالتحايل وهتك عرضها بالإكراه.
وقضت الدائرة “7” جنايات مدينة نصر، برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشرى وأحمد ماهر الجندي بمعاقبة “حسين.أ” بالسجن المُشدد 15 عامًا عما أسند إليه من اتهام.
وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها، التي حصل “مصراوي” على نسخة منها، إن واقعة الدعوى حسبما استقرت فى يقين المحكمة مستخلصة من الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أنه إثر طلب “س. إ”- الشاهدة الثانية – سيارة عبر النقل الذكي “أوبر” من حسابها الشخصي لتقل شقيقتها المجني عليها “ن.إ”، من مجمع “آزاد” السكني بالقاهرة الجديدة إلى ناحية “نيو جيزة” لحضور حفل زفاف؛ استجاب المتهم “حسين. أ” الرحلة وحضر يقود سيارته رقم “ف ج م” برقم ٤٢٧٣ واستقلت معه السيارة؛ إلا أنه حال سيرهما طلب منها إلغاء الرحلة – المدفوعة ببطاقة الدفع الائتمانية – وسدادها نقدا فأجابته بأنها لا يمكنها ذلك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا