محافظات / اليوم السابع

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لخراط معادن لإتجاره فى الهيروين بالخانكة

القليوبية إبراهيم سالم

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 06:19 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، محمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل، بالسجن المؤبد، لخراط معادن، وتغريمه غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لإتجاره في الهيروين بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليويية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6217 لسنة 2024 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1924 لسنة 2024 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "رضا ر س"، 20 سنة، خراط معادن، مقيم سرياقوس مركز الخانكة، لأنه في 20 / 2 / 2024، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهراً مخدرا "الأفيون" بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهرا مخدرا (ميثامفيتامين) بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة "كتر / قاطع" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا