محافظات / اليوم السابع

مصرع سيدة وإصابة شقيقها فى حادث تصادم سيارتين بقليوب

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 03:01 م

لقيت سيدة مصرعها وأصيب شقيقها، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، أمام مزلقان قليوب بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة للمشرحة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة، تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام مزلقان بمدينة قليوب، وونتج عنه مصرع سيدة وإصابة شقيقها تم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من المعاينة الأولية مصرع "ماجدة ن ع"، 67 سنة، وإصابة شقيقها "جلال ن ع"، 60 سنة، مقيمين بقرية طنان بمدينة قليوب، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتم رفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا