محافظات / اليوم السابع

رئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب بحملة "Red Week" بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر.. صور

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 10:42 ص

شارك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الطلاب في حملة "Red Week" التي أطلقتها وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري. تهدف الحملة، التي تمتد على مدار ثلاثة أيام في مقري الجامعة القديم والجديد، إلى استثمار طاقات الشباب وتعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

وأشاد الدكتور النعماني بأهمية الحملة التي تنفذ تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مشددًا على ضرورة نشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية التي تدعم الأكثر احتياجًا. كما تناولت الحملة التوعية بالتغذية الصحية السليمة، من خلال تقديم نصائح وإرشادات علمية لتحسين العادات الغذائية وتعزيز الصحة العامة بين الطلاب، مما يساعدهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة أكثر توازنًا.

وأوضح الدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية ، أن الحملة تأتي ضمن الأولويات القومية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيدًا بدور وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة وكذلك دور الهلال الأحمر المصري في تعزيز العمل التطوعي كجزء من أنشطته الإنسانية.

وأشار معتز عيد، منسق الوحدة، إلى أن الحملة استهدفت 6000 طالب وطالبة من مختلف الكليات، حيث قامت بتعريف الطلاب بمفهوم العمل التطوعي وأهميته في خدمة المجتمع، وتحديد أنواع النشاطات التطوعية المختلفة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بأهمية المشاركة في العمل التطوعي.

برعاية التضامن الأجتماعى
برعاية التضامن الأجتماعى

 

رئيس الجامعة بالفاعليات
رئيس الجامعة بالفاعليات

 

رئيس الجامعة ونائبه بالفاعلية
رئيس الجامعة ونائبه بالفاعلية

 

فاعلية أسبوع الهلال الأحمر
فاعلية أسبوع الهلال الأحمر

 

فريق الهلال الأحمر بالجامعة
فريق الهلال الأحمر بالجامعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا