محافظات / اليوم السابع

رئيس مدينة الأقصر يناقش شكاوى المواطنين في لقاء اليوم المفتوح.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأقصر – أحمد مرعى

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 02:11 م

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الإثنين، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين بمقر مجلس المدينة، وذلك فى ضوء توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين، لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتوافق مع القانون.

وتم خلال اللقاء طلبات وشكاوى المواطنين، حيث وجه اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تعليماته للجهات المختصة بكل شكوى على ضرورة سرعة الرد على الشكاوى التي تم عرضها، وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات، مشيراً إلى أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين.

وكان قد شهد ديوان عام محافظة الأقصر، انعقاد لقاء اليوم المفتوح، بحضور محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة، ومديري الإدارات والمديريات المختلفة، وذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين، وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وبحث سكرتير عام محافظة الأقصر، عدد من الموضوعات المختلفة خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح، بالتنسيق مع مسئولي الجهات المختلفة، وتنوعت الموضوعات ما بين الحصول على فرص عمل ومساعدات من مديرية التضامن الاجتماعي والإسكان الشعبي وعمل تراخيص.

تلقى شكاوى ومشكلات المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الأسبوعى
تلقى شكاوى ومشكلات المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الأسبوعى

 

رئيس مدينة الأقصر يناقش شكاوى ومشكلات المواطنين
رئيس مدينة الأقصر يناقش شكاوى ومشكلات المواطنين

 

بحث شكاوى ومشكلات المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الأسبوعى
بحث شكاوى ومشكلات المواطنين في لقاء اليوم المفتوح الأسبوعى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا