محافظات / اليوم السابع

محافظ البحيرة توقع بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة للتعليم الصناعي بدمنهور

البحيرة - ناصر جودة

السبت، 19 أكتوبر 2024 10:00 م

وقعت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم السبت بروتوكول تعاون مع الدكتورشريف أديب  محافظ روتاري ، وذلك لإقامة مدرسة تعليم فني صناعي ومهني بناحية قرية كوم النوام التابعة لقرية إفلاقة بمركز دمنهور، وهي إحدى القرى المستفادة من مبادرة "حياة كريمة".

ويأتى ذلك فى  ضوء رؤية الدولة بتعظيم دور مشاركة المجتمع المدني في التطوير والتنمية، وضمن مبادرة "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصرى وتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً على مستوى الدولة من خلال المساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعقب توقيع البروتوكول تم وضع حجر الأساس للمدرسة والتي سيتم تشغيلها من خلال مديرية التربية والتعليم فور الإنتهاء من أعمال الإنشاءات والتجهيزات بها.

وقالت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة  أن المشروع الجديد يعكس  دور المشاركة المجتمعية التى هى  بمثابة دور وطنى وانساني فى بنيان الحياة الكريمة التى نتحمل جميعاً مسؤوليتها خلف القيادة السياسية  تجاه قرى مصر . 

لافته إلى  قيام المحافظة بتيسير كافة الإجراءات وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لإنجاز وتنفيذ مسؤوليتها تجاه إقامة وإنشاء مشروع  المدرسة الجديدة  من خلال مختلف أجهزتها التنفيذية.

  مشيرة إلي أهمية التعليم الفني فى بناء جيل يتمتع بحصانة علمية وعملية وقدرة على التصنيع والابتكار، فضلاً عن دوره فى دعم قدرات الدولة الإنتاجية والصناعية وتوفير المنتج المحلي عالي الجودة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا