محافظات / اليوم السابع

صرف الإسكندرية: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لأول نوة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الإسكندرية -أحمد الزغبي

الخميس، 17 أكتوبر 2024 09:30 ص

أعلن اللواء محمود نافع  رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الاستعداد بالشركة؛ وذلك استعدادًا لهطول الأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافات متفاوتة الشدة، وجاء ذلك طبقًا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية. 

واضافت شركة الصرف الصحي، أنه بناء علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع يوم الخميس 17 أكتوبر، أن تشهد محافظة الإسكندرية فرصًا لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على بعض المناطق، مع نشاط للرياح على البحر المتوسط، حيث تصل سرعتها إلى 40 - 60 كم/س، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3.5 متر.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات اللازمة وتضمنت التالي: رفع درجة الاستعداد ونشر جميع رفع المياه والبدالات  و استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات ومواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع على مدار الساعة و متابعة مناسيب المصارف على مدار الساعة و إيقاف الإجازات وبدل الراحات لجميع العاملين خاصة في قطاع التشغيل، والصيانة، وقطاع المعالجة، وقطاع التأمين الفني و قطاع المشروعات مع مناطق التشغيل والصيانة حول أماكن التخلص مع التأكيد على رفع أي مخلفات أو نواتج حفر بصفة مستمرة منعًا لحدوث أي انسداد في الشنايش.

وشدد اللواء محمود نافع، على استمرار عمل غرفة الطوارئ، والخط الساخن 175 على مدار الساعة؛ لتلقي الشكاوي، والعمل على حلها فورًا " مؤكدا " على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم؛ لمتابعة سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل في الشبكات، واتخاذ الإجراءات اللازمة فورًا في حال وجود أي شكوى.

وأشار "نافع" إلى ضرورة الكامل مع غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، والأحياء، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وغرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لضمان عدم تضرر أي مواطن سكندري.

سيارات الصرف الصحي بالاسكندرية
سيارات الصرف الصحي بالاسكندرية

 

سيارات الصرف الصحي الإسكندرية
سيارات الصرف الصحي الإسكندرية

 

سيارات الصرف الصحي في محافظة الاسكندرية
سيارات الصرف الصحي في محافظة الاسكندرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا