محافظات / اليوم السابع

ضبط 3 متهمين بالتعدى على سباك ومحاولة سرقته بالإكراه في المنشاه بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

الخميس، 17 أكتوبر 2024 01:07 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط 3 أشخاص يقيمون بدائرة مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، وذلك عقب قيامهم بالتعدى على سباك وإحداث إصابات بالغة به أثناء محاولتهم سرقته بالإكراه تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة سباك بجرح طعني نافذ بالجانب الأيمن وجرح بالرقبة وآخر بالفخذ الأيمن على يد مجهولين.

و نظراً لما تمثله الواقعة من خطر وجه مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بسرعة تشكيل فريق بإشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، ووضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة.

تبين وصول المدعو محمود إلى مستشفى المنشاه المركزي مصاباً بجرح طعني نافذ بالجانب الأيمن وجرح بالرقبة وآخر بالفخذ الأيمن، ومقيم بمركز المنشاه.

وبسؤال خال المصاب المدعو حاتم ا. ع، 50 سنة، سباك ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء سير المصاب بشارع دائرة المركز قام عدد من الأشخاص لا يعلمهم بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهم.

ونظراً للتطبيق الجيد في خطة البحث، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد ا. م، 18 سنة، عامل، ويوسف م. ا، 25 سنة، عامل، وعبد الله م. ف، 19 سنة، عامل، يقيمون بندر المنشاه. عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة". وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا