محافظات / اليوم السابع

50 % تخفيضا على شواطئ وأندية الإسماعيلية الجمعة المقبل

الإسماعيلية-صبرى غانم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:55 ص

استجاب اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية لمطلب المواطنين على الصفحة الرسمية للمحافظة،وقرر منح قدره 50 ٪على تذكرة الدخول للاندية و الشواطئ التابعة للمحافظة لمواطنى المحافظة والإقليم أو زائرى المحافظ يوم الجمعة القادم الموافق 19اكتوبر 2024، وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومى والذى يوافق السادس عشر من اكتوبر.

كان محافظ الإسماعيلية قد شدد على ضرورة إبراز المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة، حتى يستمتع أبناء المحافظة بالمسطحات الخضراء ومقوماتها السياحية خلال فترة الاحتفالات، والتى تضم عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية والافتتاحات لعدد من المشروعات التى تهدف إلى خدمة المجتمع الإسماعيلي.

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر فتح جميع الأندية والشواطئ اليوم الأربعاء أمام المواطنين بالمجان بمناسبة القومى للمحافظة.
وتحتفل محافظة الإسماعيلية بعيدها القومى فى 16 أكتوبر من كل عام، وهو اليوم الذى يعد رمزًا لتلاحم فئات الشعب من المواطنين والعمال والطلبة والفدائين وذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال الإنجليزى ومعسكرات الإنجليز عام 1951م.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا