محافظات / اليوم السابع

قوافل طبية ومساعدات عينية وندوات توعوية لتضامن الدقهلية بالشراكة مع الأزهر

الدقهلية - سارة الباز

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 10:23 ص

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، انطلاق سلسلة من الزيارات التعريفية بخدمات التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع الإدارة المركزية للأزهر الشريف فى شرق المنصورة، ميت سلسيل، الجمالية، المنزلة، المطرية، منية النصر، حيث قامت إحدة المؤسسات الخيرية بتنظيم قافله طبية بقرية شنشا التابعة لمركز أجا، والكشف على 250 مستفيدا من الأسر الأولى بالرعاية من القرية.

وقامت إحدى الجمعيات الخيرية بتوزيع مواد غذائية على 200 مستفيد من الأسر الأولى بالرعاية بمركز المنزلة، وفي مركز المنصورة قامت الإدارة الاجتماعية بتسليم 85 بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين، وتفعيلهم تمهيدا للتوجه للصرف.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تم إطلاقها من العاصمة الإدارية في يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الماضي، تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، التضامن الاجتماعي، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، والدكتور أحمد أنور العدل، نائب المحافظ، وتحت إشراف الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا