محافظات / اليوم السابع

ضبط مخزن زيت طعام مجهول المصدر يدار بدون ترخيص فى سرس الليان بالمنوفية

المنوفية - محمد فتحى

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 12:56 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرارا جهود محافظة المنوفية المكثفة في إحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية وضبط الأسعاروالسلع مجهولة المصدر لمواجهة الغش التجاري، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


وشنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان حملة تفتيشية مكبرة برئاسة فريد دراز رئيس المدينة واللجنة المشكلة من  مساعد رئيس المدينة ومفتشي الرقابة التموينية بمنوف، مدير مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الطبية بسرس الليان ومفتش الأغذية.

أسفرت الحملة عن ضبط مخزن زيت طعام يدار بدون ترخيص وضبط 5 الاف زجاجة زيت طعام مختلفة الأنواع والأحجام مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ علي المضبوطات وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وقد شدد محافظ المنوفية على مواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والرقابية لضبط  السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظاً على حقوقهم ومصالحهم.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا