محافظات / اليوم السابع

استعدادات مكثفة لانطلاق الموجة الـ24 لإزالة تعديات الأراضى الزراعية بالبحيرة

البحيرة- ناصر جودة

الخميس، 10 أكتوبر 2024 04:21 م

شددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على رفع الاستعداد لتنفيذ الموجة الـ24 من حملات إزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة، والأراضى الزراعية، وتذليل العقبات التى تواجه تنفيذ قرارات الإزالة.

ووجهت محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بالتعامل بكل حسم وعدم التهاون فى استرداد حق الدولة والتصدى لأى شكل من التعديات وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته محافظ البحيرة مع القيادات التنفيذية بحضور اللواءحسن موافى السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس  السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية وممثلى مديريات الرى والزراعة والأوقاف والآثار والتعمير والجهات المعنية.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أن المحافظة قد حازت المرتبة الأولى فى عدد الحالات التى تم إزالتها من تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية خلال الموجة الـ23 بالإضافة إلى التزامها بالجدول الزمنى فى تنفيذ حملات الإزالات.

وأكدت على ضرورة استمرار الجهود خلال الموجة 24 لاسترداد كافة أراضى أملاك الدولة والحفاظ على حق الدولة والشعب كاملا وذلك بالتزامن مع جهوها لتقنين وضع اليد لكل من سبق له وتقدم واستوفى كافة الشروط خلال الفترة الماضية.

من الجدير بالذكر أن الموجة الـ24 ستنطلق اعتبارا من السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر الجارى وحتى 27 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا