محافظات / اليوم السابع

رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية

شهد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية، والذي نظمته كلية التربية الرياضية بالجامعة بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل ، بحضور الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه ، والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور أشرف موسى، عميد الكلية ووكلاء الكلية.

وشهد الحفل قيام رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة بتحية العلم وتفقد المعرض الفني، والذي يضم العديد من اللوحات الفنية المتنوعة من إعداد طلاب كليه التربية الرياضية.

ورحب الدكتور أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، بالطلاب الجدد والقدامى، متمنياً لهم عاما دراسيا موفقاً، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة مناسبه من أجل عمليه تعليمية متميزة، كما نصح الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والتمسك بالقيم والمبادئ والحفاظ على العادات والتقاليد داخل الجامعي والبعد عن الشائعات وأيضا المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تساهم في تكوين شخصية الطالب الجامعي.

وأكد الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كلية التربية الرياضية من الكليات المتميزة بالجامعة، مشيرًا إلى أهمية دور الرياضة في حياه الطلاب، كما أشاد بالمنتشات الرياضية بالجامعة والتي تقام عليها العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا