محافظات / اليوم السابع

إقبال كبير على مبادرة "حياة كريمة" لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالسويس

السويس - محمد عزام

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 04:25 م

شهدت ميادرة مؤسسة "حياة كريمة"، إقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم والدجاج بأسعار مخفضة ، وذلك في نطاق حي الأربعين بمحافظة السويس، بإطار خطتها في العديد من المحافظات المصرية .


وأكد مسئول مبادرة اللحوم والدجاج بالمؤسسة في محافظة السويس ، أنه تم بيع 200 كيلو جرام من اللحم القطع الكيلو ب 185 جنيه، كما تم عرض اللحم المفروم ب 190 جنيه للكيلو، والفرخة كيلو ب 90 جنيه للكيلو .


وأشار إلى أن المبادرة مستمرة حتى انتهاء الكميات المتاحة في منفذ البيع الذى يتواجد في حي الأربعين بمحافظة السويس، وذلك لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

وأعلنت مؤسسة "حياة كريمة"، إطلاق مرحلة جديدة لمبادرتها لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والشوادر المتنقلة في مختلف المحافظات.

وتهدف المبادرة إلى تسهيل وصول المواطنين إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية وذلك ضمن الجهود المستمرة لتخفيف العبء الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا