محافظات / اليوم السابع

انطلاق فعاليات بطولة العالم للخماسى الحديث على شاطئ بورسعيد.. تفاصيل

بورسعيد - محمد عزام

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 07:00 ص

تنطلق فعاليات بطولة العالم للخماسي الحديث التي ستقام على شاطئ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بحضور 300 لاعب ولاعبة يمثلون 35 دولة.

وأعلن الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، عن تأسسيس أعمال القطع والتأسيس لمضمار الجري والرماية بشاطىء المدينة لتشمل ألعاب ( الجرى وسباحة الشواطئ والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، واللياقة البدنية، وبديل الفروسية).

ويشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل و خارجها من بينهم 300 لاعب يمثلون 35 دولة، ويشارك بها أيضا متسابقين من ذوي الهمم .

وأكد الدكتور إسلام بهنساوي، أن محافظة بورسعيد دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية خلال المرحلة الحالية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، وتحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها، مشيرًا إلى أن مدينة بورفؤاد أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد.

وشدد رئيس مدينة بورفؤاد بالتواجد الدائم والميداني للقيادات التنفيذية على مستوي المدينة، موجهاً بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري للمدينة، مؤكداً أن المدينة جاهزة  لتنظيم البطولة والخروج بها بشكل مشرف،  يتماشى مع التطور غير المسبوق على أرض بورسعيد في كافة القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا