محافظات / اليوم السابع

احتفالات أمام النصب التذكاري بالأقصر بمناسب ذكرى نصر أكتوبر..

الأقصر - أحمد مرعى

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 10:50 ص

قدم تليفزيون بثا مباشرا رصد خلاله فعاليات احتفالات أمام النصب التذكاري بميدان التجارة، تزامناً مع الذكري 51 لنصر حرب أكتوبر، حيث حضر الاحتفالات المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وكان قاد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، جولة لتفقد تجهيزات النصب التذكاري لشهداء الوطن، وذلك بمرافقة الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، والمهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمراني بالأقصر، وذلك فى ضوء إستعدادات محافظة الأقصر للإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ51.

وأكد محافظ الأقصر، خلال الجولة، على أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية فتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن، مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا