محافظات / اليوم السابع

طرح كميات كبيرة من اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة بأسعار مخفضة بالإسماعيلية.. وصور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الإسماعيلية -صبرى غانم

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 03:19 م

شهدت منافذ بيع اللحوم البلدية المخفضة ضمن مبادرة حياة كريمة ضخ كميات كبيرة من اللحوم البلدية للمواطنين وللمرة الثانية حيث تم بيع الكميات التى تم طرحها فى وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء.

وأجرى تليفزيون بثا مباشرا من احد منافذ بيع اللحوم المخفضة ضمن مبادرة حياة كريمة فى محافظة الإسماعيلية بسعر 310 جنيه.

كما رصد تليفزيون اليوم السابع وصول كميات اللحوم البلدية المخفضة إلى المنافذ، كما شهد منفذ بيع اللحوم البلدية التابع لمبادرة حياة كريمة بجوار سنترال الاسماعيلية الرئيسى وأمام مقابل المسلمين ومسجد الحفنى بمحافظة الإسماعيلية، زحاما كبيرا على شراء اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث يباع كيلو اللحوم البلدية بـ310 أو اللحوم المجمدة بـ210 جنيهات.

وانطلقت المبادرة من السبت الماضى ومستمرة لعدة أيام قادمة، لتغطى المبادرة جميع قرى وعزب ومراكز ومدن المحافظة  وقامت مؤسسة حياة كريمة بتجهيز كميات كبيرة من اللحوم البلدية فى عبوات كيلو جرام بسعر 310 جنيهات سيتم توزيعها على جميع قرى ومراكز ومدن محافظة الاسماعيلية ووفرت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لحوما بلدية بأسعار مخفضة فى محافظة الإسماعيلية، وطرحت الكيلو 310 للبلدى و210 للمستورد.

وكانت افتتحت مؤسسة "حياة كريمة" بالشراكة مع شركة "القيصر"، منافذ لبيع اللحوم البلدي واللحوم المجمدة المدعمة بأسعار مميزة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح .

وتقدم المنافذ لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادر وقطع اللحوم المجمد، لضمان أعلى جودة للمواطنين، إذ تطرح اللحم البلدي بـ310 جنيهات للكيلو، واللحم المجمد بـ210 جنيهات للكيلو الواحد.

1000092528
 

 

1000092541
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا