محافظات / اليوم السابع

محافظ شمال سيناء يتفقد سير الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش

العريش - محمد حسين

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 11:58 ص

قام اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمتابعة سير الدراسة في مدرسة الشهيد محمد سمير شراب الثانوية الصناعية بنين، التابعة لإدارة العريش التعليمية.

وخلال الجولة، أكد المحافظ على أهمية التعليم الفني ودوره في إكساب الطلاب المهارات اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل، وذلك وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تولي اهتمامًا كبيرًا بهذا النوع من التعليم. 

شملت الجولة التفقدية العديد من مرافق المدرسة، حيث قام المحافظ بزيارة الفصول الدراسية، المكتبة، الفناء، قاعات الأنشطة، الورش، وحجرات المعلمين، للاطمئنان على جاهزية المدرسة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية. 

وأعلن المحافظ عن انتظام الدراسة في كافة مدارس المحافظة للأسبوع الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن المدارس تم تجهيزها بكافة المستلزمات الضرورية للعملية التعليمية، بما في ذلك الأثاث، الكتب المدرسية، وأعضاء هيئة التدريس اللازمة، إلى جانب إجراء أعمال الصيانة البسيطة في المدارس لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا