محافظات / اليوم السابع

مساعدات عينية وتسليم 250 بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين بتضامن الدقهلية

الدقهلية - سارة الباز

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 10:59 ص

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، عن تسليم 250 بطاقة تكافل وكرامة جديدة للمواطنين المستحقين للدعم النقدي المشروط بإدارة المنزلة الاجتماعية.

كما تم تنظيم ورشة عمل تدريبية للجهاز الوظيفي لحضانة ميت العامل بالتعاون مع مكتب التوجيه والاستشارات الأسرية في مركز أجا.

ونظمت جمعية الرملة ندوة تثقفية عن برنامج "مودة" بحضور عدد من الشباب المقبلين على الزواج بمركز بلقاس.

وتم توزيع سلات الغذاء بالتعاون مع إدارة الأوقاف ل 150 مستفيدة من برنامج تكافل وكرامة بشرق المنصورة.

وقامت مؤسسة الربيعة الخيرية بالتعاون مع الإدارة الاجتماعية بتوزيع أدوات مدرسية ومكتبية على 20 أسرة مستحقة بمركز دكرنس.

ونظمت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالمنصورة بمركز تأهيل حياة كريمة ندوة تعريفية لأولياء الأمور عن "تعديل سلوك الأطفال" بحضور عدد كبير من أولياء الأمور والمستفدين والمترددين على المركز، الذي يقدم خدمات التأهيل الاجتماعي لذوي الهمم بمركز شرببن، وذلك ضمن نشاط اليوم الثالث عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تم إطلاقها من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الماضي، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، التضامن الاجتماعي واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، والدكتور أحمد أنور العدل، نائب المحافظ، وإشراف الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا