محافظات / اليوم السابع

طب بيطرى ببنى سويف تنظم عددا من القوافل البيطرية العلاجية

بنى سويف ـ هانى فتحى

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 01:22 م

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 237، على مقترح كلية الطب البيطرى بتنظيم عدد من القوافل البيطرية العلاجية والزيارات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعى 2024/2025، جاء ذلك بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تنظيم هذه القوافل والزيارات الميدانية لتقديم الخدمات البيطرية للحيوانات بالمراكز والقرى، كما تساهم في تدريب الطلاب عملياً وإكسابهم الخبرة الميدانية قبل التخرج.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه سيتم تنظيم قافلتين في الفترة من أكتوبر - نوفمبر  بمحافظة الفيوم، وقافلتين داخل محافظة بني سويف في نفس الفترة. كذلك ستتضمن هذه الجولات زيارة إلى مجمع الإنتاج الحيواني بيوسف الصديق في شهر أكتوبر، وزيارة أخرى إلى المستشفى البيطري العسكري في نوفمبر. وسيشارك الطلاب كذلك في الملتقى التوظيفي الذي سيقام في نوفمبر أيضا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا