محافظات / اليوم السابع

ورشة توعية ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" فى شمال سيناء

العريش - محمد حسين

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 11:09 ص

نظمت شركة المياه والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، ورشة توعية فنية لطلاب مدرسة رمانة الابتدائية المشتركة في شمال سيناء، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

هدفت الورشة إلى توضيح طرق ترشيد استهلاك المياه، وتعليم السلوكيات الإيجابية المتعلقة باستخدام المياه والحفاظ عليها، كما شملت المبادرة جهوداً أخرى لتطوير البنية التحتية الخاصة بمحطات المياه والصرف الصحي. وقام المهندس خالد نبيل، رئيس قطاع جنوب سيناء، بجولات تفقدية في عدد من المحطات الهامة، منها محطة معالجة دهب بسعة 8000 م³/ي، ومحطة تحلية المياه الجديدة بسعة 150000 م³/ي، والمحطة القديمة بسعة 10000 م³/ي. وتهدف هذه الجولات إلى التأكد من جاهزية المحطات وضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد المهندس خالد نبيل الخزان الاستراتيجي في منطقة أبو رديس ومحطة برك الأكسدة ورافع ك11، حيث تم الاطمئنان على سير العمل وضمان استمرارية توفير المياه بجودة عالية لكافة المناطق.

وفي إطار الاجتماعات الداخلية، اجتمع اللواء مهندس خالد عزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مع مجموعة من العاملين بالإدارات المختلفة في الشركة لشرح أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وخلال الاجتماع، تم استعراض خطة الشركة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في شمال وجنوب سيناء، مع التركيز على تحسين جودة المياه والصرف الصحي من خلال التعاون بين القطاعات المختلفة.

تأتي هذه الخطوات لتجسد اهتمام الدولة بتنمية العنصر البشري وتحسين الخدمات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا