محافظات / اليوم السابع

محافظ سوهاج يتفقد قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أمام الاستاد الرياضى

سوهاج عمرو خلف

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 01:02 م

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، بتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين أمام الاستاد الرياضي بمدينة ناصر، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة بسوهاج، في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تتضمن القافلة 4 لبيع مختلف السلع الغذائية، خاصة السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة " سكر، أرز، مكرونة، شاي، زيت، بقوليات، منظفات"، بالإضافة إلى سيارة لبيع الأسماك الطازجة، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تصل من 15 إلى 30% .

وثمن محافظ سوهاج المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "، مؤكدا تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تحقيق أهداف المبادرة، والتي تأتي انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى الكبر، بالتوازي مع أهداف التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفقا لرؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا