محافظات / اليوم السابع

تحرير 97 محضرا تموينيا فى حملات على عدد من مدن جنوب سيناء

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 06:43 م

شنت مديرية والتجارة بجنوب سيناء حملة مكبره على الاسواق والمحلات التجارية بمدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، بتشديد الرقابة على الأسواق وكافة الأنشطة التجارية، وتحت إشراف إبراهيم الحارون مدير المديرية تم تكليف الإدارات الرقابيه بالمديرية والإدارات الخارجية بمدن أبو زنيمة وشرم الشيخ والطور وسدر ونويبع ، بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطرى.

وأسفرت الحملة على تحرير 97 محضرا من بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة أدوات عجن بالمخابز البلدية وتحرير محضر غش تجارى بأحد المخازن الغير مرخصه  بمنطقة الرويسات لاستخدامه زيت طعام مستعمل لإعادة استخدامه بكميه قدرها 1.5 طن.

تم التحفظ على الكميات محل الضبط بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر ذبح خارج السلخانه بكمية قدرها 15 كيلو لحم ضأن ومحضر انتهاء صلاحيه لزبوت محركات وضبط 100 كيلو سكر مجهول المصدر و5 محاضر مجهولة المصدر  سجائر بأجمالى مضبوطات 400 علبة سجائر مجهولة المصدر و7محضر بيع بأزيد من السعرو 30 محضر عدم إعلان عن الأسعار، و37 محضر عدم حمل شهادة صحية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا