محافظات / اليوم السابع

محافظ بورسعيد يشارك الطلاب أول أيام العام الدراسى الجديد.. وصور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بورسعيد - محمد عزام

السبت، 21 سبتمبر 2024 11:41 ص

قدم "تليفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من داخل إحدى مدارس محافظة بورسعيد، لمشاركة اللواء محب حبشي، الطلبة والطالبات أول أيام العام الدراسي الجديد .

تفقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، إحدى المدارس بنطاق حى الشرق، مشاركاً الطلبة والطالبات أول أيام العام الدراسي الجديد .

وأكد المحافظ، على ضرورة الإلتزام والإنتظام في المدرسة علي أن ينطلق هذا العام تحت عنوان "عام الأخلاق" ، ويتم تخصيص جزء من الحصة يومياً للحديث عن إحدى الأخلاقيات.

وأضاف المحافظ خلال جولته بالمدرسة ، أنه أفضل بداية لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، تكون من الفصل المدرسي بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد ، مشيراً إلى أنه سيتم الإهتمام بالمواهب منذ الصغر وتنميتها .

كما تفقد محافظ بورسعيد، مدارس في نطاق حي الشرق لمتابعة سير أول أيام العام الدراسي الجديد ، وتابع العمل داخل الفصل الدراسي مقدماً الهدايا للأطفال مع بداية العام الجديد .

المحافظ والفريق
المحافظ والفريق

 

احدي المدارس
احدي المدارس

 

الطلبة ف اول يوم
الطلبة ف اول يوم

 

المحافظ والقيادات التعليمية
المحافظ والقيادات التعليمية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا