سياسة / اليوم السابع

الحرية المصري: روح أكتوبر نستلهم منها المواقف المشرفة الخالد لقواتنا المسلحة

كتبت إيمان علي

الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:23 م

قدم حزب الحرية المصري، التهنئة للرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر، مؤكدا :" ذكرى انتصارات أكتوبر ستظل عالقه في أذهان العالم أجمع وليس المصريين فقط ".

وقال النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري، والأمين العام للحزب، وعضو مجلس النواب، إن حرب أكتوبر ستظل مصدر فخر ‏واعتزاز من الشعب المصري لقواته المسلحة، ومصدر اعتزاز للمصريين خاصة والعرب عامة، فهى أعادت الحق إلى ‏أصحابه، موجها التحية والتقدير لشهدائنا الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ ‏على تراب الوطن في الحرب والسلم.

وأضاف مهني، أن ذكرى حرب أكتوبر تحل علينا كل عام لنستلهم من مآثرها المشرفة الخالدة اليوم، أنصع معانى البطولة والتضحية والفداء التى سطرها الجيش المصر دفاعًا عن بلده وأمته العربية باذلا في سبيل هذه الغاية خيرة أبناء ، مشيرا إلى أن روح أكتوبر كامنة في جوهر الشعب المصري وتظهر عند الشدائد وان صموده وتضحيات ابنائه وحرصه على الوحدة وراء التغلب على التحديات والحافظ على سلامته.

وجدد مهني، التأييد والوقوف خلف القيادة السياسية بما يتخذ من قرارات للحفاظ على أمن واستقرار البلاد ونشر السلام فى المنطقة، مؤكدا أنه فى ظل تصعيد الإقليمي وما تمر به المنطقة من تحديات كبيرة نؤكد أهمية التماسك للحفاظ على سلامة الوطن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا