سياسة / اليوم السابع

المجلس القومى للمرأة يعقد اجتماعه الدورى لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة

كتب محمود راغب

الخميس، 03 أكتوبر 2024 01:06 م

عقد المجلس القومي للمرأة اجتماعه الدورى برئاسة المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس،  وبحضور عضوات وأعضاء المجلس ، وإيمان خليفة الأمينة العامة للمجلس، وذلك لمناقشة جهود المجلس خلال الفترة الماضية وخطة عمله القادمة.

وقدم المستشار سناء خليل بالنيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس وأمانته العامة ولجانه وفروعه بالمحافظات، خالص التهانى إلى الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المجلس سابقا لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعى، مؤكدا أنه منصب مستحق وبجدارة لتاريخها الحافل بالانجازات والنجاحات ولكفائتها المهنية وخبراتها الدولية الكبيرة، كما قدم الشكر والتقدير لجهودها العظيمة خلال قيادتها المجلس على مدار ثمان سنوات متمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

وتضمن الاجتماع مناقشة ما تم من جهود و إنجازات خلال الفترة الماضية، وخطة عمله القادمة، خاصة خلال حملة ال16 يوم من الأنشطة للقضاء على العنف ضد المرأة والتى يطلقها المجلس كل عام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا