سياسة / اليوم السابع

تموين الجيزة يضبط 7 أطنان دقيق مدعم فى مخازن مخالفة بمنشأة القناطر

كتبت - مرام محمد

السبت، 28 سبتمبر 2024 11:25 م

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مديرية والتجارة الداخلية، بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، واستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.

وتابع محافظ الجيزة، نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية، والتي أسفرت عن ضبط ثلاثة مخازن مخالفة بمنطقة وردان بمركز ومدينة منشأة القناطر بحوزتهم 7 أطنان دقيق بلدي مدعم وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شملت الحملات التي جاءت بمتابعة من السيد محمود بلاسي مدير مديرية التموين، والإدارات المعنية، ضبط مستودع لبيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم بمركز ومدينة كرداسة يقوم ببيعها بأسعار أزيد من السعر المعلن وقام بالتصرف في 536 أسطوانة بوتاجاز منزلي، بالإضافة إلى ضبط 3 توزيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم غير حاصلين على التصاريح اللازمة ويقومون ببيع الاسطوانات بسعر أزيد من السعر الرسمي مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا