عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هبة عبوك تكشف تفاصيل لقائها الأول مع أشرف حكيمي بعد الانفصال

في تطور جديد، تحدثت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن لقائها الأول مع النجم المغربي أشرف حكيمي منذ انفصالهما في عام حيث جاء هذا اللقاء في مدريد، حين شوهد الزوجان السابقان يغادران أحد المطاعم الفاخرة، برفقة نجم ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي، ما أثار العديد من التساؤلات والتكهنات حول طبيعة الاجتماع.

*علاقة سابقة وأحداث مثيرة*

دامت علاقة عبوك وحكيمي خمس سنوات، أثمرت عن طفلين. إلا أن العلاقة انتهت بانفصال صادم وسط جدل كبير، بعد توجيه اتهامات لحكيمي في قضية اعتداء جنسي على فتاة في باريس وصور مثيرة للفنانة التونسية

*تأكيد على الروابط الإيجابية*

في تصريحاتها لوسائل الإعلام، أكدت هبة عبوك على العلاقة الجيدة التي تجمعها بحكيمي رغم الانفصال. وقالت: “لا أريد إضافة المزيد، لكنه بالطبع والد أطفالي، ماذا تريدون أن أقول؟”. وأشادت بدوره كأب، مضيفة: “إنه أب مثالي”.

*تكهنات ومستقبل العلاقة*

وفقًا لموقع “Okdiario”، فإن ظهور الثنائي معًا بعد عام ونصف من الانفصال يزيد من التكهنات حول إمكانية إعادة بناء العلاقة بينهما. في حين حضور مبابي للقاء أضاف بُعدًا آخر للموضوع، ما جعل وسائل الإعلام والجمهور يتساءلون عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا