عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

وضع زوجة لاعب المنتخب المغربي السابق، يوسف شيبو، تحت الحراسة النظرية.

 

ذكرت مصادر إعلامية بأنه تم وضع زوجة لاعب المنتخب المغربي السابق، يوسف شيبو، تحت الحراسة النظرية على خلفية تورطها في حادث مروري مميت وقع مساء الإثنين في شارع محمد السادس بالرباط.

وذكرت مصادر إعلامية، أن السيدة (و.ا) كانت تقود سيارة فاخرة من نوع “رونج روفر” مسجلة باسم زوجها، حينما صدمت دراجة نارية كان يستقلها شابان يعملان في السلك العسكري، و أوضحت ذات المصادر بأن الحادث وقع عندما كانت السيدة تستعد لدخول محطة وقود في الشارع المذكور، غير أنها لم تلتزم بأولوية المرور من اليمين، مما أدى إلى اصطدام مروع.

هذا، و أسفرت الحادثة عن وفاة أحد الشبان في نفس الليلة بعد نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط، بينما تلقى زميله العلاجات الطبية الضرورية قبل أن يغادر المستشفى.

في هذا الإطار، و مباشرة بعد وقوع الحادث و وفاة الضحية، أصدرت النيابة العامة تعليمات بوضع زوجة يوسف شيبو تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام العدالة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا