عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تصريح مثير من مدرب الهلال اتجاه سفيان رحيمي

تصريح مثير من مدرب الهلال اتجاه سفيان رحيمي وفي التفاصيل،

أدلى المدرب البرتغالي لنادي الهلال السعودي، جورجي جيسوس، بتصريح مثير يتعلق بالنجم المغربي سفيان رحيمي، لاعب فريق العين الإماراتي، وذلك عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم الإثنين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة. المباراة انتهت بفوز الهلال بنتيجة 5-4، رغم الأداء المميز لسفيان رحيمي الذي سجل “هاتريك” لصالح فريقه الإماراتي.

في حديثه بعد المباراة، كشف جيسوس أن رحيمي كان السبب المباشر وراء قيامه بتغيير المدافع السنغالي خالدو كوليبالي في الدقيقة 69. وأوضح المدرب أن رحيمي كان يشكل تهديداً كبيراً على دفاع الهلال، مضيفًا: “رحيمي كان يسعى لطرد كوليبالي بسبب الضغط الذي شكله عليه، لذلك قررت استبداله. بعد ذلك، فقدنا بعض التوازن الدفاعي”.

ورغم خسارة العين في ، إلا أن أداء سفيان رحيمي وتألقه بتسجيل ثلاثة أهداف كان لافتاً، حيث أثبت نفسه كنجم المباراة بالرغم من النتيجة النهائية.

في المقابل أشاد هيرنان كريسبو، مدرب العين، بالأداء الذي قدمه لاعبه الدولي المغربي سفيان رحيمي، في المباراة التي انهزم فيها النادي الإماراتي أمام الهلال السعودي (4-5)، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة: “إنه (رحيمي) يستحق كل ما يحققه، هو لاعب مجتهد ويستحق الوصول”.

“أنا فخور برحيمي، ويجب أن نبقيه في هذا الوضع وأن نقدم له الدعم اللازم”، يضيف مدرب العين الإماراتي.

ويذكر أن رحيمي، تألق في قمة العين أمام الهلال، حيث سجل ثلاثة أهداف لصالح فريقه “هاتريك”، ليرفع بذلك رصيده التهديفي في الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا، إلى 4 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا