عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي “ينتظرنا عمل كبير وسنواصل البحث عن الاعبين”

أشاد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، بأداء لاعبيه بعد الفوز الكبير على منتخب إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف نظيفة في إطار تصفيات كأس أفريقيا 2025.

وأكد الركراكي في تصريحات صحفية عقب المباراة أن المنتخب الوطني سيواصل العمل الجاد لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيراً إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قوياً رغم ضغط المباريات المتتالية.

وقال في هذا الصدد: “كنا نعرف بأنه ليس من السهل أن تلعب بنفس الفريق مبارتين خلال ثلاثة أيام.. لقد أقحمنا لاعبين جدد لينسجموا أكثر مع الفريق. لقد كان معسكرا جيدا، ولدينا 12 نقطة، نحن اليوم تأهلنا رسميا، بالرغم من أننا ضمنا بطاقة العبور تلقائيا، لكننا خضنا التصفيات وكأننا لسنا متأهلين”.

التركيز على الانسجام والتطوير

أشار وليد الركراكي إلى أنه تم إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الجدد للاندماج مع الفريق، مؤكداً على أهمية العمل على الجانب البدني والذهني للاعبين. كما شدد على ضرورة الاستمرار في تطوير الأداء الجماعي للفريق.

شكر للجماهير ودعوة للمزيد من الدعم

وجه الركراكي الشكر للجماهير المغربية على دعمها المتواصل للمنتخب، وحثهم على مواصلة تشجيع اللاعبين، خاصة الشباب منهم. وأكد أن دعم الجماهير يلعب دوراً كبيراً في تحفيز اللاعبين وتقديم أفضل ما لديهم.

التركيز على المستقبل

أوضح وليد الركراكي أن العمل لن يتوقف عند هذا الحد، وأن الطاقم الفني سيواصل البحث عن المواهب الشابة وتطويرها، بهدف بناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا