عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“نجمة متقدة” تصاحب مختلا عقليا رمى بقنينة مشتعلة بعد مرور الموكب الملكي بالرباط

قال مصدر موثوق بأن الشخص الذي ألقى بقنينة مشتعلة على قارعة الطريق مباشرة بعد مرور الموكب الملكي بالرباط يوم الجمعة الماضي تم وضعه بمشتشفى الأمراض النفسية بسبب معاناته من مرض نفسي متقدم، و ذلك بناءا على أمر من قاضي التحقيق.

و حسب مصادر جريدة “أنا الخبر” فإن هذا الشخص، الذي تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي، كان في حالة من الهلوسة و الهذيان و يتفوه بكلمات و عبارات غير منسجمة، إذ يعتبر نفسه من ذرية نبي الله يعقوب عليه السلام، ولهذا يحمل اللقب العائلي ”اليعقوبي” و أن هناك “نجمة متقدة” تصاحبه في حله و ترحاله و تنير طريقه.

ووفقا لذات المصادر، فإن هذا الشخص الذي يعاني من الاضطرابات النفسية، أقدم على هذا الفعل ليثير الإنتباه على أنه من نسل نبي الله يعقوب عليه السلام و يتوفر على ملكات و قدرات خارقة.

و بالموازاة مع وضع هذا الشخص بمستشفى الأمراض النفسية لتلقي العلاجات اللازمة أطلقت أوساط و منابر جزائرية ماكيناتها الدعائية للمس و كالعادة بالمملكة و مؤسساتها، مدعية بأن الأمر يتعلق بمحاولة اعتداء على الموكب الملكي، في حين روجت أخرى على أنها محاولة اغتيال.

كما إنخرط وكالعادة في هذه الحملة الكاذبة بعض الموالين للنظام الجزائري، كما هو حال محترف الكذب و الأساطير فؤاد عبد المومني الذي نفذ أوامر من كانوا وراء تحريف الوقائع و نشر هذه الادعاءات المغرضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا